a7bab rony
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

a7bab rony

الرئيسيةألبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمات الاغنية

كاتب الموضوعرسالة

كلمات  الاغنية Empty
مُساهمةموضوع: كلمات الاغنية   كلمات  الاغنية I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2008 1:51 am

أتمنى روحي تصير طير وتجيكم طير وتجيكم وظل لحد ما موت تفتر عليكم خلص صبرها احتارة بمرها روحي خطيه شلون ظلت بديكم اتمنى روحي تصير طير وتجيكم وظل لحد ماموت تفتر عليكم
دارت علي دنياي بعدتني عنكم وين اليجيب الروح ويذبها يمكم كون اني يمكم وشتم عطركم راسي ابد مو شيب هاذا قهركم اتمنى روحي تصير طير وتجيكم وظل لحد ماموت تفتر عليكم
اشتاكيت انا والروح ماتقبل اعذار كلتلي بس اليوم هاذا اخر انذار لازم تجوني راحن عيوني فهموني بله شلون ظل كلبي عدكم اتمنى روحي تصير طير وتجيكم وظل لحد ماموت تفتر عليكم
اتمنى اغمض العين وفتحها يمكم وسهر وخلص الليل غافي بحظنكم اتمنى أجيكم وسمع حجيكم أنا أختنك وشتاك أنا أريد أجيكم اتمنى روحي تصير طير وتجيكم وظل لحد ماموت تفتر عليكم

lol!

كلمات الاغنية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حبي لبلدي وغلاية فية حبيت اهديكم هاي الاغنية وكتبتها من قلبي بس كلمات حلوة للوطن مجروح
» ارجوكم جيبولي الاغنية
» اخر 9 صورة لحسام الرسام من الاغنية الجديدة غير ابنك يا عراق روووعة لا تفوتكم
» مجرد كلمات من القلب
» كلمات مضيئة جميلة