a7bab rony


 
الرئيسيةألبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج السرطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الرابع والاخير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: برج السرطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الرابع والاخير   الإثنين أغسطس 25, 2008 11:56 am

شهر تشرين الثاني (نوفمبر)
إحساس عالٍ وأبواب مفتوحة
تحلق ببراعة كبيرة هذا الشهر، وتنجز أعمالك بشكل ملفت. تتحلى بأفكار كبيرة وعظيمة تفتح أمامك الأبواب. يساعدك حدس مميز على اختراق الحواجز واختيار الوقت المناسب للمبادرة والكلام والتنفيذ، خاصة خلال النصف الثاني من الشهر، تستعين خلاله بقدراتك المتنوعة وبحكمة نادرة وانفتاح، وتتخذ القرارات المناسبة التي تؤدي إلى النجاح. تطلب فتستجاب وتعيش أوقاتاً استثنائية. تبرز كنجم في المحيط الذي تعمل فيه، وتبدو خلاقاً في أي مجال تلجأ إليه. تكسب الإعجاب وتحتفل بنصر، وتستقطب الأشخاص النافذين وأصحاب القدرات المالية مزوداً بطاقة كبيرة، ما زال كوكب (مارس) يبعثها إليك.
إلا أن هذا الكوكب يبدأ بالتراجع ابتداءً من تاريخ 15، ما يجعلك فاقد الصبر وكثير الانفعال. إذا كان هذا الكوكب يوحي بالعمل المستقل، إلا أن النصيحة هي في أن تشمل أشخاصاً آخرين في مشاريعك، لأن هؤلاء يلعبون دوراً أساسياً في مسيرتك الآن. كن واعياً جداً ولا تسكر بالنصر أو النجاح، بل حاول أن تبقى متواضعاً في أي حال.
أما كوكب (مركور) فيأتيك بالمساعدة من جهته أيضاً، وذلك اعتباراً من تاريخ 11، ويفتح أمامك أبواب الاتصالات للتفاوض بشأن بعض الأعمال، ويزودك بمهارة لعرض الافكار واستقطاب المؤيدين. تفكر طويلاً قبل الارتباط رسمياً، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني أو إذا كنت ذاهباً في مغامرة من أي نوع كانت، تظهر عن ذكاء حاد وحنكة في التصرفات تصل إلى حد المناورة.
عزيزي السرطان، قد تتلقى الهدايا هذا الشهر تأتيك من طرق متعددة، وربما تتوصل إلى ترقية، أو تحصل على منصب أو كسب مادي كبير.
الحب في الخيال غيره في الحقيقة
إذا كان الأسبوع الأول من هذا الشهر، يواصل الأجواء التي عرفتها في الشهر الماضي، ويقرب وجهات النظر، فيجعلك أكثر حميمية مع الجو العائلي والأقارب، فإن الأسبوع الثاني يحمل كوكب (فينوس) إلى برج الميزان، أي إلى منزلك الرابع، فيخفف من السحر الذي تحلم به، ويتطلب مهارة كبيرة لكي تحافظ على الانسجام في علاقاتك الشخصية. قد تكون مفعماً بالنشاط والأحلام وتبحث عن حب كبير تعيشه بانفعالات شديدة. إلا أن شيئاً ما يردك إلى الواقع، ويجعلك تواجه الاستحقاقات والحقيقة التي لا تشبه الأحلام. قد تكتشف فجأة أن الحبيب أو الشريك يقيم حساباته معك، ويدرس إمكاناتك ويطالبك بأكثر مما تعطي، أو تضطر للتراجع عن بعض الشروط، لكي تتكيف مع حقائق وواقع يفرض نفسه.
تعيش صراعاً ونزاعاً بين العائلة والحبيب أو الزوج والشريك، وتطالبه بتحديد موقفه. كذلك تستنتج أن السعادة تكمن في أمور صغيرة تجعل الحياة أكثر فرحاً، فتبتعد عن الصخب والاجتماعات الفارغة أحياناً، وتكتشف أن الشروط التي اعتبرتها ضرورية لسعادتك لم تعدي تعني لك الكثير، فتنظر إلى الأعماق وتنشد الشعور بالأمان واللقاءات مع بعض الأصدقاء الصادقين. باختصار، قد تغير عاداتك هذا الشهر، أو تتوصل إلى قناعات جديدة، أو تضع حداً لعلاقة لم تعد تعني لك شيئاً، وتتجه نحو خيارات أخرى، وتنشد الصداقة والثقة قبل الحب.
شهر كانون الأول (ديسمبر)
نجاح وتطور
تبلغ الشهر الأخير من السنة وقد أقدمت على تغييرات جذرية في حياتك، أو إنك تصبو إلهيا الآن، لأنك تراها ضرورية لتطورك وتقدمك. تشع هذا الشهر بشخصية مميزة وبراقة تجعل الجميع ينظرون إليك بإعجاب. تبذل جهوداً هائلة في العمل، وتعطي باندفاع وبدون عد للساعات. تحرز نجاحاً في أي مجال مهني تختار، وقد تتلقى عرضاً مغرياً جداً يستوجب عملاً إضافياً أو ترقية أو مبلغاً من المال يضاف إلى عائداتك. أما إذا كان برجك الصاعد من القوس، فقد يتضاعف حظك خلال هذا الشهر، فلا تتأخر بطرق أبواب تبدو واعدة، أو بالانتقال إلى عمل جديد، أو المباشرة بمشروع تحلم به، أو تنفيذ بعض الأفكار التي تجول في خاطرك. يساعدك الحدس على اكتشاف الأفضل، وقد تشعر فجأة أنك نضجت كثيراً، وأن عليك أداء بعض المهمات مبسؤولية أكبر. قد تحقق أحلامك وتتوصل إلى مجد وانتصار، أو يطرأ على الصعيد العام ما يخدم مصالحك، أو ربما تسد فراغاً أو تتبوأ مركزاً، أو تكون المنتخب لخلافة في منصب أو ما شابه.
الحدث الأهم دخول (جوبيتير) إلى مواجهة برجك
يسجل هذا الشهر انتقالاً لكوكب (جوبيتير) الذي استقر سنة في برج القوس، إلى برج الجدي، أي مواجهة مع برجك، وذلك بتاريخ 18، ما يغير بعض الاتجاها، ويطرح أمامك تحديات جديدة تمتد على مدى الأشهر المقبلة. أما موقع (جوبيتير) الجديدة فيتناغم مع (ساتورن)، وهذا أمر انتظرناه طويلاً طويلاً لأن تنافرهما أذى إلى حروب وصطدامات. أما ابتداءً من الآن، فقد نرى اتزاناً أكثر يعم العالم. إلا أن موقعه بالنسبة إليك يعني بذلك الجهود من أجل إشاعة الانسجام، وضبط الأوضاع، ووصيته لك هي الصبر والتأني والأخذ بعين الاعتبار دور الآخر أو الشريك أو الحليف أو الزوج في خياراتك واهتماماتك. يعني أن تقيم توازناً في علاقاتك، وأن تعرف حدودك، وأن تفضل الحلول الودية على النزعات والصدامات، لأن قرارات الآن قد يكون لها انعكاس على المستقبل.
تنتهي السنة بجوٍّ من الرومنسية
يحوم جو ينعش القلب، وقد يبدأ بتاريخ 5 عندما يدخل كوكب (فينوس) إلى برج العقرب، ويحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. تتقرب أكثر من الحبيب، أو تجذبك الملذات الجسدية، فيغريك بعض الجمال والإغراء. تكسر الجمود وتخترق بعض الحواجز، وقد تتلقى عروضاً مهمة للزواج أو للارتباط، إلا أن الفلك يحذر من قرارات حاسمة خلال شهر كانون الأول (ديسمبر)، ويدعو إلى اختبار بعض العلاقات وإعطاء الوقت قبل اتخاذ القرار. نسجل أيضاً تغييرات قد يطرأ على مجرى الأمور، وفرصاً للتعبير عن نفسك بطريقة أكثر وضوحاً، ومصارحة ربما مع الشريك. قد يلعب الشريك دوراً في ازدهارك أو في تطورك الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برج السرطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الرابع والاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7bab rony :: أحـــبـــاب رونــــــي :: قسم الابراج-
انتقل الى: