a7bab rony


 
الرئيسيةألبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج السرطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الثالث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: برج السرطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الثالث   الإثنين أغسطس 25, 2008 11:55 am

شهر تموز (يوليو)
دورة فلكية ممتازة
تستريح من أعباء الشهر الماضي وضغوطاته، فتشعر بالارتياح أو الانفراج، وتلمس أنك دخلت دورة فلكية جيدة، تحمل طوالعها الوعود وتقيك من الأمراض والخسائر والانقلابات والتشويش على حياتك اليومية. (الشمس) و (مركور) معاً في برجك، و(فينوس) الذي يدخل برج العذراء، و(مارس) في الثور كما (أورانوس) في الحوت، بالإضافة إلى الحظ المطلق، كلها مواقع تنسجم في ما بينها ومع برجك، ما يعني أن القدر يحميك هذا الشهر وفتح أمامك الأبواب.
قد تتحقق أمنيات أو تتجسد رغبات كانت حتى الآن من عالم الأوهام. تتبدل أوضاع وتتغير وحو الأفضل وتنتظم الأمور. ولم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، بل إنك تشعر أنك بمنأى عن الحوادث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتباشر بما هو أساسي أو مغاير تماماً لتوجهاتك السابقة. تلاقي الدعم والتأييد أو المساعدة، تجد العمل الذي تصبو إليه، تصيب هدفاً كبيراً سعيت إليه منذ أوائل السنة، أو تسافر نحو اتجاه واعد.
قد تكون هذه الفترة الأكثر ازدهاراً على الصعيد المالي لهذه السنة. تحصل على فرص جيدة تتدفق إليك، وقد تجذب الآخرين بشخصيتك وعذوبة حديثك وليونتك. انتبه فقط لهندامك وملابسك وطريقة تقديم نفسك للآخرين. المهم ألا تقدم على مجازفات بل أن تستثمر في المجال الصحيح والأكيد. وظف أعمالك في مجال السياحة والشركات الفندقية والمطاعم والبناء، أو في وسائل التسلية واللهو، وربما في المجال الصحي الذي يجد رواجاً في هذه الفترة.
إلا أن الفترة الأكثر وعداً تقع بين 1 و 23. بعد ذلك تتباطأ الخطى ويخف النمط. أما العمل فيكون عذباً هذا الشهر، تخوضه بروح مرحة، وتعرف نشاطات تبعث في نفسك الرضى، أو تريحك من ضغوطات سابقة. كذلك، قد تبحث في تغييرات محتملة في مهنتك أو في مكان إقامتك. تناقش كثيراً وتجتمع ببضع الجهات وتتخذ قرارات ثم تخطط لتنفيذ بعض المشاريع أو الأفكار. بعض هذه المشاريع قد لا يخرج إلى حيز التنفيذ، لكنه يختمر في عقلك، وتبدي تفاؤلاً بإمكان تحويله إلى حقيقة وواقع.
شكوك وهواجس عاطفية ثم انفراج
ما زال كوكب (فينوس) عند جارك الأسد ملتقياً بـ (ساتورن) ومعقداً لك بعض الأجواء الشخصية. قد تشعر بعدم الأمان، أو تشكو من غيرة، أو من محاولة تملك الآخر لك، أو ربما تشكك بسلوك الحبيب أو الشريك. تطرح الأسئلة والتساؤلات، وتلاحق ربما بعض الإشارات، أو تحاول التحقق من بعض الانطباع. قد تكسب قلباً وتثير غضب بعض الجهات، أو تقدم على علاقة لا تروق لبعض المقربين. إلا أنك اعتباراً من تاريخ 8، تدخل دورة أفضل، تخف فيها الضغوطات وتتلقى دعماً من صديق، أو تطمئن إلى خيارات اتخذتها وتنتصر على منافسين. تحتفل بجديد اعتباراً من تاريخ 15 وتجد حلولاً لكل المشاكل. قد ترى نفسك في المكان الذي تحلم به، أو بالقرب ممن سعيت إليهم بكل اندفاع. تقضي أوقاتاً سعيدة مع الشريك، وإذا كنت وحيداً فقد يخبئ لك القدر مفاجأة كبرى على أثر مشاركتك بمناسبة اجتماعية. قد تتلقى دعوات كثيؤرة، أو يعرض عليك تنقل أو سفر يبدو واعداً، أو تعيش لحظات هي الأقوى شغفاً منذ بداية السنة، وتكون الرومنسية عنواناً لحياتك الآن. يجذبك أشخاص لهم علاقة بشؤونك المالية أو المادية. قد ترتبط بشريك ثري أيضاً، أو يكون لعامل المال علاقة بسعادتك أو مستقبلك.
شهر آب (أغسطس)
مواقف حرجة
تبدأ الشهر بأسبوع ممتاز يحمل إليك أخباراً طيبة تتعلق بمهنتك أو بحياتك الشخصية. قد تتوصل إلى أهدافك وتتخذ القرارات المناسب. تبدو نشيطاً، جريئاً وتستبق الأمور، فتتقدم على الآخرين وتسجل نقاطاً لصالحك.
لكن حاول أن تسوي الأمور بسرعة ولا تنتظر حتى منتصف هذا الشهر، لأنك اعتباراً من تاريخ 7 تلمس تغييراً أو عرقلة أو تراجعاً للحظوظ. لا شك أنك تهتم بنشاط جديد، وتتحمس لمشروع أو عمل، لكن عندما ينتقل كوكب (مارس) إلى برج الجوزاء فقد يخفف من الوهج، ويجعلك تواجه بعض العراقيل، وربما يخطف منك هذا الاندفاع والحماسة، فتجد نفسك مهتماً بمشاكل صغيرة وتفاصيل تلهيك عن الأهداف. أما الفترة الأدق فقد تبدأ بتاريخ 15، إذ تترتب عليك مسؤوليات جديدة تدفعك إلى اتخاذ قرارات أخرى، أو إلى التعامل مع بعض المستجدات، وقد تدفعك إلى اتخاذ قرارت أخرى، أو إلى التعامل مع بعض المستجدات، وقد يضعك بعض المقربين في المحيط في موقف حرج، أويمرون بأوقات صعبة تستدعي رعايتك واهتمامك. هذا إذا لم يحاول بعضهم معاكسة طموحاتك وسد الطريق أمامك. أنت قادر بدون أي شك على معالجة الأوضاع، لكن حاول ألا تدين المال الآن، ولا توقع على مستندات أو أوراق بدون قراءة كل التفاصيل والاستعانة باختصاصيين عند الضرورة.
بالإجمال، مطلوب منك الليونة والقدرة على التكيف مع بعض الأوضاع الطارئة، حاول أن تحارب بعض السلبية لدى بعض الأطراف ولا تترك أحداً يفرض عليك خياراً أو قراراً، إلا أن الأسلوب اللين قد يكون الأجدى في هذه الفترة.
قلق وتساؤلات في الحياة الشخصية
يبدو موقع (فينوس) مناسباً لأحوالك الشخصية والحميمة بين 1 و10، يحمل إليك بعض الأخبار والطمأنينة ويجعلك محاطاً بمحبة المقربين وسخائهم وحرصهم على إسعادك. بعد ذلك تعيش شكوكاً أو خوفاً على مصير أو علاقة، وتبدو قلقاً غير مرتاح لمجرى الأمور، رغم أن الفلك لا يتحدث عن أحداث سلبية أو مشاكل في هذا الوقت. قد تساورك شكوك، وتخشى من تطور ما يلوح في الأفق، أو تلتقط إشارات وتحللها، أو تفهم الشريك بأمور شتى، ما يثير بعض المواجهات والصراعات، كأنك تريد براهين عن محبة أو حب وتشعر بالفراغ، أو تذهب بأوهامك بعيداً، وتتخيل قصة عاطفية غير موجودة. من الممكن أن تشكو من تصرفات لشقيق أو شقيقة، أو من وضع صحي يتناولهما، ومن المحتمل أن تجد نفسك عاجزاً عن التدخل في قضية تخص أحد المقربين، أو اتهامات يتعرض لها، أو ربما فضيحة أو ما شابه.
الأيام الأخيرة من الشهر قد تحمل جواً رومنسياً ، أو لقاء مميزاً قد يتم أثناء ملاحقة هدف مهني أو مالي، أو أثناء مشاركة بمؤتمر، أو محاضرة، أو اجتماع ما.
شهر أيلول (سبتمبر)
(ساتورن) يدخل إلى برج صديق
إن الحدث الأهم هذا الشهر بالنسبة إليك، هو دخول كوكب (ساتورن) إلى برج العذراء، أي إلى موقع صديق يستقر فيه لفترة طويلة تتخطى السنتين. أسارع إلى القول إنك تستفيد من هذه المواقع الفلكية الجديدة، إذ أن (ساتورن) يرسل بذبذباته الإيجابية ويعزز مواقعك وقدراتك الفكرية والمعنوية. يزودك بحكمة كبيرة ، ويجعلك أكثر قدرة على التصرف بعقلانية وثقة.
يمكن أن نسمي هذا الشهر شهر (العذراء) بامتياز، إذ أن هذا البرج يجمع إلى (الشمس)، (ساتورن) ويحصل فيه الكسوف الجزئي يوم 11، ما يعني أن أمورك تسير بشكل جيد، إذ تساعدك هذه المواقع على تحمل مسؤولياتك، والسيطرة على الأوضاع، وتسيير شؤونك كما شؤون المقربين بقدرات هائلة، لا شك أن الواجبات تبدو ثقيلة قليلاً، لكنك قادر على تحملها. لكن هذا قد يسري على شؤون العمل التي تتاثر بأوضاع فلكية أخرى، منها وجود كوكب (مارس) في الجوزاء و (مركور) في الميزان، ما يعيق بعض الأعمال اليومية. وربما يثير أزمة ثقة، أو ضرورة إثبات جدارتك في بعض الأحيان، والمرور بامتحان أمام من لا تراهم كفوئين. قد توضع لك العصي في الدواليب، أو تشعر أنك مضطر إلى تقديم بعض الحسابات، أو العودة إلى الآخرين لاتخاذ القرارات وضرورة التكيف مع بعض الظروف. يلجأ إليك الآخرون لطلب النصيحة، وقد يكون حكمك على الأمور هو الأصوب. قد تعبر عن آراء تثير عدائية البعض، أو توجه انتقادات تجرح بعض المشاعر. إلا أنك قادر على تصويب الأهداف بطريقة استثنائية، تخدم مشاعرك وحدسك لاكتشاف الأفضل.
إذا كنت تقوم بمهنة تعليمية فقد تبرع في هذه الأثناء، أو إذا كنت توجه فريقاً، أو تقود مجموعة من الناس، أو تدير عمليات مصرفية أو حسابية أو بيئية أو سياسية أو صناعية. تبرز مواهبك، وتبدو الأكثر فاعلية في هذا الوقت. يحمل هذا الشهر أيضاً خبراً جيداً يتعلق بالوضع المالي، وقد يعوض عن بعض الذبذبات الأخرى طوال الشهر.
أجل النقاشات الخاصة للشهر المقبل
إذا كانت الأيام الأولى من الشهر تحمل بعض الهدوء، إلا أنك اعتباراً من تاريخ 6 تعيش انعكاسات سلبية لمعاكسة (فينوس) و(نبتون) قد تستمر حتى أواخر الشهر. قد تستاء من تصرفات لبعض المقربين، أو تلمس أنك لست على الموجة نفسها مع الحبيب، أو أن أموراً كثيرة تفرقكما، أو يتهدد العلاقة بعض المؤشرات التي تلاحظها قبل غيرك. قد تعيش فترة من التردد وإعادة النظر، وربما تثور غاضباً، أو تشعر أن الآخر لا يتحمل كلمة أو إشارة، فتنشب الصراعات، ويسود سوء التفاهم. أو قد يعني الوضع ميلك إلى شخص لا يلاقي الاستحسان من قبل المحيط. أما نصيحة الفلك فهي في اعتماد الليونة، وعدم التشبث والعناد، وتأجيل كل النقاشات الحميمة إلى الشهر المقبل إذا أمكن. قد تحلم بأمور أخرى، وترى صعباً التوصل إلى تنفيذ الأحلام. الأفضل لك هو في عدم الذهاب بعيداً بالأوهام، بل في قبول الواقع أو استخراج الحلو منه. لحسن الحظ أنك تنعم بوقت أفضل في الأيام الخمسة الأخيرة من الشهر، إذ تتبدل الانطباعات وتتقبل الوقائع، أو تراها من منظار آخر، أكثر إيجابية. تجد الحلول لبعض المشاكل العالقة. قد تشارك الحبيب اهتماماته الفكرية والثقافية، وتبدو أكثر تعاطفاً مع المقربين. يجذبك الأشخاص المهمون بقضايا إنسانية أو فلسفة كبيرة، تبحث عن الجذور أكثر من القشور. تشتاق إلى أحاديث عميقة وتبادل فكري وقد تحيد عن السطحيات.
شهر تشرين الأول (أوكتوبر)
(مارس) في برجك حتى آخر السنة..
يدخل كوكب (مارس) برجك هذا الشهر ويشعل النار في حياتك، ويجلب إليك تحركات كبيرة وتطورات سريعة وتغييرات وتحديات. يجعلك متربضاًَ لأي شيء، وقد يولد العدائية وحتى النزعات، ويعلن عن بداية مهمة أو عمل. تدور في فلك العمل السريع والكفؤ، وقد تسابق الزمن لكي تنجز ما عليك. تذكر أن لا مكان للتكاسل أو الجمود الآن وحتى نهاية السنة. إن كوكب (مارس) يراوح مكانه في برجك، وذلك بصورة استثنائية، لكي ينتقل في آخر السنة إلى برج العذراء، ويراوح مكانه فيه، ثم يعود إلى برجك في آذار (مارس) 2008، ويستقر حتى شهر أيار (مايو).. هذا الوجود لكوكب (مارس) والتحرك يدعوك إلى الحذر والترقب، وعدم إغفال أية تفاصيل، والبقاء مترصداً لأي شيء. لا شك أنك تشعر بالحيوية والديناميكية، وتبدو قادراً على القيام بجهود جسدية حمة، لكنك تميل إلى فرض آرائك وسلطتك في أي مجال كان. تتصرف بعدل وصرامة. ما يميزك أنك تكسب الثقة بسرعة وتوحي بمصداقية عالية، ما يجذب إليك العروض والاقتراحات من كل جانب وصوب.إلا أن الفلك يحذر من العدائية التي قد تظهرها أو الفوقية. قد ترتكب الهفوات يا عزيزي، ما يؤثر سلباً على أعمالك أو صحتك. تجنب الخلافات والصوت العالي في حياتك المنية كما العائلية، وحاذر المشاكل الصحية، ولا تعرض نفسك للحوادث.
إلا أنك تشعر بالأمور تسير بشكل سريع واستثنائي. قد تجد حلولاً لمشاكل أزعجتك طويلاً. فتنطلق مرتكزاً على أسس أكثر ثباتاً. تلاقي النجاح الكبير في مساعيك وأعمالك، وتحسن شروط العمل، فتخوض مفاوضات مميزة، وربما تقوم بسفر غير متوقع. قد تحرز أرباحاً كثيرة، ويحالفك الحظ لتعزيز عائداتك. تطرأ تغييرات تجعلك سعيداً جداً ومتحمساً. أما إذا واجهتك متاعب ومآزق فينقذك الحظ المطلق الذي يبدو دعماً لك هذه السنة. وإذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الميزان أو الحمل أو الدلو أو القوس، فقد يتضاعف حظك خلال هذا الشهر لكي تبلغ القمة، إذا كنت تسعى إليها.
حركة تصحيحية
قد تشعر بانتماء حقيقي إلى الحبيب في الأسبوع الأول من الشهر وتتقرب منه أكثر. أما ابتداءً من تاريخ 8 فتسعى إلى إيجاد حلول عقلانية ومنطقية لنزاعات مع بعض المقربين. وقد يختبر القدر علاقة لك، فيضعها تحت المجهر، بحيث تستمر إذا كانت متينة وصلبة وتتهدد بالانقطاع إذا لم تكن كذلك. يحتاج الأمر إلى بعض التصويب والحوار البناء بعيداً عن الانفعال، وهذا ما يتيحه الفلك الآن. (فينوس) الذي يدخل برج العذراء قد يولد لك أزمة فيجعلك في موقف حرج. أما المشاعر فقد لا تكون المرجع الأفضل لاتخاذ القرار، بل تتجه أنت نحو المنطق والحسابات في علاقتك التي تفتقر الآن إلى الرومنسية. لا مجال للتأثير علك عاطفياً، بل تحتاج إلى براهين وأدلة وحجج منطقية لكي تقتنع. قد تستقطب أيضاً الأشخاص العمليين والموضوعيين، البعيدين عن الانفعالات والعاطفة. تجنب يا عزيزي السرطان الانتقادات والسخرية مع الحبيب أو في المجال العائلي، إذ تجد نفسك في موقف حرج أو أوضاع مقلقة.
تبرز الشرون العائلية في مقدمة اهتماماتك أيضاً هذا الشهر، فتوظف طاقاتك لإسعاد المحيط، وربما تؤدي الاتصالات مع بعض أفراد العائلة إلى دعم كبير تتلقاه، أو إلى إتاحة فرصة أمامك لاستثمارات مهنية جيدة.
تصبح أكثر ميلاًَ لارتباطات تواطئية، ولتفاهم فكري مع حبيب يلتقط إشاراتك بسرعة ويتفاعل معك بالكلام والنقاش والحوار، وهي أمور تجذبك جداً خلال هذه الفترة. زد على ذلك روح الدعاية والفكاهة التي تشكل لك جاذباً قوياً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برج السرطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7bab rony :: أحـــبـــاب رونــــــي :: قسم الابراج-
انتقل الى: