a7bab rony


 
الرئيسيةألبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج السرطان الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: برج السرطان الثاني   الإثنين أغسطس 25, 2008 11:54 am

شهر آذار (مارس)
انتهت العراقيل
تتحرر هذا الشهر من معاكسة كوكب (مارس)، وتبدو غير معني بتأثيرات (الكسوف والخسوف) التي تتم في 3 و 18. تستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور، وتتحسن معنوياتك بشكل واضح. تكف الأفلاك عن معاكستك فتجد الحواجز تسقط أمامك واحد تلو الآخر، وترى أن أجواء التأجيل والتمييع والمماطلة قد أصبحت من الماضي. تتسارع الخطى، فتبلغ ذروتها بتاريخ 18، واعتباراً من هذا الوقت تعرف مفاوضاتك واتصالاتك نجاحاً فائقاً. يدعم الفلك كل أنواع المساعي في العمل، فيخف القلق والشعور بعدم الاستقرار. تباشر بدراسة أو دورة تدريبية ربما، أو تتجه نحو مهنة جديدة وآفاق إضافية. قد تحتل منصباً، أو تنال ترقية، أو تكسف تأييداً وموافقة على اقتراح لك أو عرض. كذلك تحصل على مساعدة مالية إذا احتجتها، يقف الحظ إلى جانبك.
تتاح لك فرص استثنائية لتثبيت مواقعك، أو يكون لك لقاء مع جهات نافذة خارج البلاد، توفر لك بعض التسهيلات التي تفيدك في عملك. تقطف أيضاً ثمار جهودك السابقة. هذا لا يعني أن البعض لا يحاول أن ينصب لك أفخاخاً، إلا أنك تستدرك الأمور وتتصرف بطريقة حيكمة فتحاصر المشاكل. كذلك تحصل على أخبار طيبة إذا كنت تعمل في المجال السياسي أو الإعلامي أو الفكري. يميز الفلك أيضاً من يعمل في عالم النشر أو الإعلان والتربية والدبلوماسية.
حب وود ابتداءً من 18
يبدو أن تاريخ 18 يشكل مفترق طريق إيجابي بالنسبة إليك هذا الشهر، فيكون واعدً على جميع الأصعدة المهنية كما العاطفية. إذا لم تسر الأمور حسب مشيئتك في بداية الشهر فعاكستك الأحداث والأحوال، فإن النصف الثاني من الشهر يعدك بانسجام وود وإشراق وعلاقت مميزة.
بين 1 و17 يستقر كوكب (فينوس) في برج الحمل، وقد دخله منذ الثاني والعشرين من الشهر الماضي. بتفاعله مع كوكب (مارس) قد يلود جواً من التوتر في حياتك الشخصية وشيئاً من المواجهات والتحديات ربما. تعيش نقاشات حادة لا تنتهي، أو برودة في العلاقات وترصداً لأية حركة. إلا أنك بعد 18 تشهد على نهاية النزاعات التي تجد تسوية لها بشكل مفاجئ ربما، وتعرف مصالحات واعترافاً بالجميل أيضاً. فـ (فينوس) الذي يدخل برج الثور يقدم إليك عروضاًَ كثيرة كلقاء عذب إذا كنت خالياً، وتفاهم مع الزوج إذا كنت مرتبطاً، وصداقة متينة إذا كنت بحاجة إليها. بعض مواليد السرطان يقعون في الغرام خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر على الأرجح، أو يقلبون بعض الصفحات من حياتهم.
شهر نيسان (أبريل)
تأثيرات فلكية جيدة
تسير الأمور من حسن إلى أحسن، اعتباراً من تاريخ 6 تشعر أن حيويتك تزداد قوة. تكثر الحوافز، فتشعر برغبة في تحقيق المشاريع والأفكار حتى تلك التي أهملتها طويلاً. تلمس تغييراً إيجابياً حولك، وتبدو التأثيرات الفلكية مناسبة حتى آخر الشهر. تلائمك الأجواء وتدعم أوضاعك العاطفية. قد تخترق الحواجز، وتحقق إرادتك، متحدياً العثرات السابقة. يلاحظ كل من يراك، هذا الطموح الذي ينير نظرتك، وهذا الإلحاح على إحراز النجاح بأي ثمن كان. قد تطرأ ظروف أو أحداث تعزز حظك في تسجيل نقاط لصالحك. تحصل ربما على مكافأة، أو تنتصر في نزاع، أو تتبوأ مركزاً. باختصار، يبدو وضعك المهني ممتازاً، فتكسب المراكز والأموال، وتبدو فخوراً بنفسك.
إذا كنت بصدد عمل جديد، فقد تتالح لك فرصة لإثبات مهارتك وإنجاح مخططاتك. توطد علاقاتك وتحالفاتك، وتشع ببريق خاص، وتستفيد من دورة تدريبية أو تعليمية خضتها في بداية السنة. بعض مواليد السرطان يتوصلون إلى دفع ديونهم ويزيحون ثقلاً عن كاهلهم. يتحررون من قيد، وينطلقون نحو جديد، وقد يباشرون دورة مميزة على صعيد الأبحاث أو الأسفار.
تحدث تغييرات في طريقة تعاطيك مع الأعمال أو في المجال المهني، وتحرز نجاحاً انتظرته منذ أشهر طويلة. تبدو مجازفاً أكثر في المجال المالي، تكسب كثيراً وتصرف كثيراً. قد يستثمر بعض مواليد السرطان في مجال الموارد المائية والكهربائية كما في البناء والميدان العسكري أو الطبي، وتتاح لهم فرص للتوقيع على عقود حكومية.
عشق وحب سعيد
كل شيء يبدو جميلاً على الصعيد العاطفي، عندما يكون كوكب (فينوس) ما زال في برج الثور، وذلك حتى تاريخ 12، فتستمر أجواء الشهر الماضي الساحرة والعذبة، تسيطر على رغباتك وأهوائك وتحسن خياراتك. قد تعرف علاقة جديدة إذا كنت خالياً، وتعيش عشقاً كبيراً. بعض مواليد السرطان يذهبون في أحلامهمم بعيداً، ويتحمسون لشخص ولو قامت الاعتراضات عليهم. يبارك الفلك كل العلاقات الحميمة في هذه الفترة، يبدو الحب سعيداً، وقد تستعيد أجواء ماضية في هذا الوقت. تسير نحو أهدافك بهدوء وتحدد برنامجك. تخطط لزواج وارتباط وتقوم بالمساعي الآيلة إلى ذلك. كذلك يسطع نجمك على الصعيد الاجتماعي، وقد تصادف الحبيب إذا كنت خالياً أثناء إحدى هذه المناسبات، أو في ملاحقتك هدفاً مهنياً أو مالياً.
ابتداءً من تاريخ 13 يخف الوهج والنمط، ولو أن الأجواء لا تتحول إلى سلبية بل تدعمك بالأصدقاء المحبين، وتدعوك إلى الاهتمام ببعض المقربين من أولاد أو أشقاء أو شقيقات، وربما تعتني بشخص يحتاج إليك في هذه الفترة.
على الصعيد الصحي يجب أن تبقى متيقظاً حتى تاريخ 20، وأن لا تهمل أية عوارض صحية، خاصة إذا تعلقت بالقلب، وأن تراجع الطبيب عند أية إشارة.
شهر أيار (مايو)
دورة الحظ مستمرة حتى 16
تدير أمورك بشكل جيد، ويدعمك الفلك، لكي تسيطر على الأوضاع مع اندفاع ومعنويات مرتفعة تبدو بارزة في النصف الأول من الشهر، وتحديداً حتى تاريخ 16. تبحث في مشاريع مالية وشخصية، وتبدو جذاباً آسراً في هذه الفترة. تأتيك المساعدة عن طريق المسؤولين أو الأصدقاء، أو ربما من أحد الأقارب الذي يؤازرك للقيام بعملية جيدة في هذه الأثناء. لا تتأخر في تقديم الطلبات والعروض، أو في تنفيذ بعض المشاريع، لأنك، بعد هذا التاريخ، قد تصطدم بمصاعب وحواجز تعيق المسيرة.
تضطر إلى بذل جهود إضافية من أجل كسب تأييد لفكرة لك أو مشروع، أو بغية إشاعة السلام والانسجام في علاقاتك وأعمالك. فكوكب (مارس) ينتقل إلى زاوية دقيقة من برجك، أي إلى الحمل، ما يؤخر بعض المشاريع، ويشوش على بعض التحركات والاتصالات. قد ينشب صراع مع السلطة أو في مجال عائلي أو مهني مشترك. ربما تنتقل إلى مكان جديد، أو تغير مكان إقامتك في هذه الأثناء. إن كوكب (مارس) الذي يستقر في مربع مع برجك حتى الرابع والعشرين من شهر حزيران (يونيو) المقبل يشير أيضاً إلى بعض العرقلة والآلام. إذا شعرت بأوجاع فاستشر أحد الاختصاصيين. لا تهمل العوارض ولو أن الاحتمالات ليست كبيرة، في هذه الأثناء أيضاً حاول أن تضبط انفعالاتك، ولا تذهب حتى المبالغة في إظهار قدراتك. ينصحك الفلك بعدم العناد والتشبث، كما الابتعاد عن العدائية أو السلبية في التعاطي. قد يتضاعف الخطر إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الحوت أو الجوزاء أو العذراء. خفف من الأسفار والمغامرات التي تحمل أخطاراً وكن متروياً في كل شيء.
شهر عسل؟
تخيم أجواء الشهر الماضي على علاقتك الشخصية حتى تاريخ 8، فتبدو الشؤون المهنية أكثر أهمية بالسنبة إليكح. وعندما يدخل كوكب (فينوس) برج بتاريخ 8 يتغير المناخ كلياً، فتبدو أكثر حماسة مع العروض العاطفية. وقد تدخل فترة من المفاجآت واللقاءات الممتعة وأجواء الحب والحنان والتقارب والود. وتبدو هذه الاحتمالات أكثر ظهوراً في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. قد يتغير قدرك العاطفي وتعيش شهر عسل أولاً أو ثانياً، وتتلقى دعوت كثيرة، فتلتقي بناس متنوعين، وتترك أثراً هائلاً وإيجابياً أينما حللت. تشرق بجاذبية وحرارة مميزتين، وقد تتلقى خبراً استثنائياً يجعلك سعيداً، أو يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك، يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الآخرين. تتاح فرص مهمة للعازبين، وقد تتعزز الصلات الاجتماعية أيضاً، يحصل ما هو مفاجئ في إيجابياته خلال الأيام الأخيرة من الشهر.
شهر حزيران (يونيو)
تسلح بالصبر!
يطل شهر حزيران (يونيو) مع طوالع فلكية دقيقة بالنسبة إليك تطلب منك الحذر والتروي حتى الخامس والعشرين. ضاعف انتباهك أثناء التنقلات أو قيادتك السيارة أو استعمالك الأدوات الخطيرة. راجع الطبيب إذا شعرت بأية عوارض ولا تهمل الأمر. لحسن الحظ أنك متعقل وتتصرف بطريقة حكيمة، فيقودك التفكير الصحيح والذكي إلى اتخاذ القرارات المناسبة، وضبط انفعالاتك وأهوائك. تعيش على الصعيد المعنوي تأرجحاً بين الهدوء والتوتر. إلا أن الشهر ينتهي اتجاه إيجابي.
قد تدرك أموراً مدهشة تؤجل النقاش بها إلى وقت لاحق، وربما تكرر المحاولات لبلوغ بعض الأهداف. المطلوب هو مزيج من الليونة والثبات لكي تنتصر على بعض المصاعب وتتخطى المرحلة الراهنة بنجاح. إياك أن تتحدى السلطات أو بعض المراجع النافذة حتى ولو كنت على حق. الحق وحده لا يكفي، تذكر دائماً أن القوة أقوى من الحق، وأن المال أقوة من الاثنين للأسف! لا تعقد الأمور ولا تلجأ إلى التأزيم لأن الأمر ليس لمصلحتك الآن. أترك الوقت يعالج المشاكل فتتسوى الأمور تلقائياً.
لحن الحظ أن كوكب (مركور) في برجك يساعدك على الاستذكار، ويزودك بوحي كبير وسرعة في اتخاذ القرارات والتصرف السليم، حتى ولو واجهت صراعاً أو خصومة كبيرة أو منافسة شديدة. أنت، عزيزي السرطان، غالباً ما تكون ليناً في التصرفات وعذباً وهادئاً، إلا أنك لا تستسلم بسهولة أمام التحديات. قد تخوض نقاشات كبيرة، تتعاطى الشأن التجاري أو الإداري أو الاجتماعي، وتستعين بذاكرتك أو ببعض المعلومات الخاصة، كي تنتصر على الآخرين. حاول أن تنتهي من النقاشات والمفاوضات قبل تاريخ 16، إذ بعد ذلك تصطدم بمشاكل أخرى تعرقل تفكيرك ومساعيك، وربما يكون أحد المقربين في أساس هذه المشكلة، فتتدخل لإيجاد الحلول وضبط الأوضاع.
قد تكتشف أن الواقع لا يمت بصلة إلى أحلامك السابقة، وأن بعض الحواجز والعراقيل تواجه ما اعتقدت أنه انتهى لمصلحتك. قد تستاء من عدم أمانة أو صدق، أو من غدر يأتي من زميل أو مسؤول في العمل، ما قد يدفعك إلى تغيير موقعك أو مكان عملك. قد تقرر أيضاً مسيرة جديدة من حياتك وتعيد النظر بحساباتك وخياراتك، كما تهتم بصورتك ومستقبلك. أما الحدس فيبدو قوياً جداً في المجال المالي، ابتداءً من الواحد والعشرين. قد تباشر بدورة جديدة، وتتالح لك فرص مهمة في هذا الإطار. إذا كنت تنتمي إلى عالم الأعمال، فقد تبدو الاستثمارات جيدة في مجال الاتصالات والإعلام والمواصلات. كذلك في مجال الفنادق والمطاعم والسياحة.
الحب والمال
ينتقل كوكب (فينوس) إلى برج الأسد بتاريخ 5، ويسلط الضوء على الشؤون المالية والعاطفية على السواء. قد تعر مفاجأة في هذا الوقت أو تكسب مالاً، أو تحصل على عائدات أو مستحقات لك. ربما تتداخل شؤون مالية بأوضاع شخصية عاطفية أو عائلية. وقد يجني أحد أفراد العائلة ثروة ربما، أو تسمع عن نجاح مادي يحققه أحد المقربين أو الأحباء. قد تقدم على شراء منزل، أو تغيير الأثاث، أو تجدد في منزلك. يرتبط الحب بشكل من الأشكال بالوضع المادي، وقد يعني أيضاً استحالة ارتباط لأسباب ضاغطة، أو بسبب اختيار آخر للحبيب باتجاه شخص أكثر ثراء، أو شروط يفرضها الشريك عليك تتعلق بالشأن المادي، وذلك على الأرجح في الأيام الأخيرة من الشهر حيث يلتقي (ساتورن) بـ (فينوس) ويشوش الأجواء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برج السرطان الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7bab rony :: أحـــبـــاب رونــــــي :: قسم الابراج-
انتقل الى: