a7bab rony


 
الرئيسيةألبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج السرطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: برج السرطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاول   الإثنين أغسطس 25, 2008 11:52 am

[size=21]--------------------------------------------------------------------------------
برج السرطان من 22 حزيران (يونيو) إلى 22 تموز (يوليو)
برج مائي
كوكبه: القمر
كوكب المهنة: مارس
كوكب الحب: ساتورن
كوكب المال: الشمس
كوكب الحياة العائلية: فينوس
كوكب الصحة والعمل: جوبيتير
التوقعات العامة لبرج السـرطان
سنة حافلة بالنجـاح
تبدو هذه السنة كريمة معك أيها السرطان، تحمل إليك هدايا كثيرة وفرصاً استثنائية وثمينـة، وتحملك في الوقت نفسه مسؤوليات كبيرة وجديدة، وقد تختبر قدرتك على الصبر والمواجهة والتحديات في الأوقات الصعبة. إلا ان الخريطة الفلكية تعد بسعادة وتحليق وحماسة وفوران وبعض الققزات في حياتك المهنية. لن تكون كلمة (مستحيل) من برج السرطان هذه السنة. بل إن الآفاق الواسـعة، التي تصبو إليها بثقة، تفتح أمامك الأبواب، فتعرف لحظات قوية جداً لن تنساها، وأحداثاً ترويها قصة فـي يوم من الأيام. تدعمك الكواكب وترعاك، وتتدخل في الوقت المناسب لحمايتك، كما أن الحظ المطـلق يبقي عينه ساهرة عليك، طوال السنة.
قد يبدأ عام 2007 بطيئاً، إلا أن السنة مدهشة بفاصيلها، حتى يمكن القول أن لا شيء يستطيع أن يعاكس مشاريعك. قد تمر بفترة كثيرة التقلبات، إلا أنك تسيطر دائماً على قدرتك. لابد من الإشارة إلى عدم وجود تأثيرات سلبية تطال مواليد السرطان هذه السنة. أما معظم النتائج التي تتلقاها فهي ثمرة ما تقوم به من أعمال، وتقدم عليه من قرارات وتصرفات. لا شك أن جهوداً كثيرة تطلب منك ، فتشعر أحياناً بمراوحة المكان، لكن العمل كثير، وباستطاعتك، إذا بذلت الجهود المناسبة في الأوقات المناسبة، أن تصنع المعجزات.
من المحتمل أن يتأخر القطاف ولا يأتي قبل شهر آب (أغسطس) في بعض الأحيان، إلا أنك تبني هذه السنة استقرارك وتتبع نظاماً جديداً في كل ناحية من نواحي الحياة، إن على الصعيد المهني أو الصحي أو الشخصي، قد تسافر كثيراً، لكن من النادر أن تترك مكان إقامتك الحالي للعمل نهائياً في مكان آخر. على العكس، تذهب وتعود، تسافر لمهمة أو أداء عمل ثم ترجع إلى مكانك الطبيعي. قد تدفع ديوناً أو مستحقات في النصف الأول من السنة، أو تواجه وضعاً مالياً يجب حسمه. تلاقي مساعدة مادية مفاجئة في بعض الأحيان تأتي عن طريق بعض المقربين أو أحد الوالدين أو حتى الشرك والزوج، أو عن طريق إرث تستمل مستنداته. أما إذا كنت بتحث عن هجرة مثلاً، فقد لا تتوفر لك الفرصة قبل الشهرين الأخيرين من السنة، أي بين تشرين الثاني (نوفمبر) وكانون الأول (ديسمبر).
استثمارات مالية والقطاف في أيلول (سبتمبر)
مررت تحديات كبيرة على الصعيد المالي منذ بعض سنوات، وقد تحملك هذه السنة أيضاً إلى متابعة المسيرة، إلا أن الخبر السار هو في أن الفترة الصعبة تكون قد ولت مع قدوم شهر أيلول (سبتمبر)، عندما يترك كوكب (ساتورن) منزل المال لديك، أي الأسد، وينتقل إلى موقع مناسب هو العذارء. لا شك أنك تلاحظ ابتداءً من هذا الشهر تقدماً كبيراً على هذا الصعيد. تطرح هذه السنة أسئلة كثيرة على نفسك: هل ما تفعله هو الصواب؟ هل إنك تعتمد الدرب المستقيم والشريف في علاقاتك المهنية؟ هل إن الأفكار التي تغذيها في رأسك بالنسبة إلى الثراء والمال صائبة؟ هل إن السعادة تقتصر على كسب المال؟ إن كوكب (ساتورن) يحثك هذه السنة على تحمل المسؤوليات، وعلى الجدية في التعامل والاستقامة، وإلا كان الثمن باهظاً. قد تمر بتجارب عديدة خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة، وتقوم بجهود غير اعتيادية، إلا أنك تبلغ فترة من الرفاهية والإمساك بزمام الأمور. أما الأوقات الأكثر وعداً فتقع بين آذار (مارس) ونيسان (أبريل)، وبين تموز (يوليو) وآب (أغسطس)، وبين تشرين الأول (أوكتوبر) وكانون الأول (ديسمبر).
سيناريوهات عديدة
تعيش هذه السنة مفاجآت وتقلبات وتغييرات قد تدق بابك باكراً، أي منذ كانون الثاني (يناير) أو شباط (فبراير)، وقد تطرح بعض التحديات. ربما تغير عملك في هذه الفترة، أو تنتقل إلى جديد، تنقلب ظروف، وتجد نفسك في شهر آذار (مارس) أمام بعض الخيارات الصعبة. عليك في هذا الوقت أن تحسن التوجه وأن لا تخطئ التقدير. ربما تتبوأ مركزاً مع مسؤوليات مهمة، أو يقوى نقوذلك بشكل واضح. تتعدد السيناريوهات، ابتداءً من الآن، وتتوسع الطموحات. قد تلفت النظر بإنتاجيتك وأسلوبك ويطرأ تغيير على طريقة تصرفاتك، فيراك الآخرون من منظار أفضل. هذا وقد تتاح أمامك فرصة لتولي منصب أفضل، أو موقع مهم بين آذار (مارس) وأيار (مايو). وهذه الفترة قد تحمل بعض التطورات على صعيد المهنة أو الاتصالات والأسفار. أما شهر تموز (يوليو) فقد يحمل انعطافاً كبيراً وإنجازاً يتبلور أكثر في الأشهر الأخيرة من السنة. يمكن القول أنك تبدأ دورة جديدة مشرقة وواعدة في شهر تموز (يوليو)ن وأن فترتي الصيف والخريف هما الأكثر إيجابية بالنسبة إليك. قد يكون شهر أيلول (سبتمبر) مفترق طريق لكثيرين من مواليد السرطان، إذ تبرز خلاله كفاءاتهم في الاتصال والانفتاح وفن الإقناع وقيادة الآخرين.
يحمل شهر تشرين الأول (أوكتوبر) نجاحاً كبيراً وفي بعض الأحيان صاعقاً، ويفتح تشرين الثاني (نوفمبر) أمامك الأبواب، فتحتفل بنصر أو بمجد أو بمنصب كبير أو بإنجازات مالية ضخمة. أما شهر كانون الأول (ديسمبر) فيحمل أيضاً حدثاً فلكياً هو انتقال كوكب (جوبيتير) في 18 إلى برج الجدي، أي إلى مواجهة برجك، ما يعني ضرورة الاهتمام بالطرف الآخر، سواء كان زوجاً أو حبيباً أو شريكاً أو حتى خصماً. إذ يتوجب عليك الوقوف عند آرائه ومواقفه وتطلعاته، حتى لا ترتكب الأخطاء. إلا أن هذا الشهر يحمل إليك مفاجأة، وربما وضعاً عاماً يؤثر إيجاباً على مصلحتك، ويوفر لك حظوظاً في مجال تحلم به، أو يحصل ما يجعل الأنظار تتركز عليك.
مغامرات عاطفية ورحلة داخل الذات
تحفل هذه السنة بالمغامرات العاطفية المتنوعة إذا كنت خالياً، وتكون الصداقات والاجتماعيات أكثر ثراء وشمولية. إلا أن هذه الناحية لا تشكل الأولوية بالنسبة إليك، فانشغالاتك تتركز في معظم الأحيان في الشؤون المهنية والمالية. قد تحافظ على وضعك الاجتماعي ولا تنتقل خلال سنة 2007 غلى أي جديد، على الصعيد الشخصي.
مع كوكب الحب في منزل المال، تمتزج الحياة الاجتماعية والشخصية مع الشؤون المهنية والاستثمارية. تشارك بمناسبات بغية القيام باتصالات تفيد أعمالك، أو لأنها جزء من مهنتك. كذلك تبدو مرتاحاً على الصعيد العاطفي عندما تسير شؤونك المالية بشكل جيد والعكس صحيح.تبرز الهدايا أو البراهين المادية كدليل أكيد على حب الآخر لك أو على حبك له. ما إذا كنت عازباً فتبحث عن شريك يؤمن لك الاستقرار المادي. باختصار، تهتم بعالم المال والناس المميزين فيه. تحاول أن تجذب هؤلاء وتسعى إليهم بكل قواك. هذه الاتجاهات تبقى مخيمة على مناخ هذه السنة حتى شهر أيلول (سبتمبر)، بعد ذلك ينتقل (ساتورن) إلى منزلك الثالث، فلا تعود الشؤون المادية كافية لإسعادك، بل تبحث عن العلاقات الفكرية، والاستقرا النفسي، والشريك الذي تلجأ إليه وتسعد بكلامه وحضوره. إلا أن الفرص العاطفية تبدو أكثر وهجاً في المجالات المهنية، كأن تلتقي بحبيب في مصرف مثلاً، أو أثناء رحلة مالية، أو في مجتمع اقتصادي، أو مكتب محاسبة أو استثمارات.
ابتداءً من أيلول (سبتمبر) تتبدل الأجواء، وقد تبحث عن الحب في المؤتمرات الفكرية والنوادي الثقافية، أو ربما بالقرب من منزلك، أو في محيطك العائلي. يتحدث الفلك عن قصة حب محتملة في أواخر السنة تجذب كل اهتمامك، وقد تتبلور أكثر لكي تتحول إلى علاقة متينة وارتباط في سنة 2007. فبدخول كوكب (جوبيتير) إلى منزل السابع في كانون الأول (ديسمبر) يصبح الزواج مسألة ملحة بالنسبة للكثيرين من مواليد السرطان، أو ربما يعرفون علاقة عاطفية ومغايرة عما خبروه حتى الآن.
إلا أنك تتأرجح بين علاقات كثيرة، وقد تهتم بشخص يكبرك سناً، أو بآخر مرتبط ولا تستطيع إقامة علاقة سليمة معه. في بعض الأحيان لا تعرف ماذا تريد، وتحاول الهروب من بعض الارتباطات. هذه السنة تأخذك نحو اكتشاف ذاتك ومعاودة الاتصال بروحك وقلبك، والتغلب على ترددك الطبيعي. قد يكون شهر أيار (مايو) هو الأكثر إشراقاً على الصعيد الشخصي ويحمل ربما وعداً جيداً، في حين أن شهر تموز (يوليو) يتحدث عن مصالحة أو عشق أو هيام وعلاقة خاصة. إذا كان شهر آب (أغسطس) يشكل مفصلاً ويدعوك إلى مراجعة الذات، فإنك تستعيد اتزانك في أواخر شهر أيلول (سبتمبر)، وقد تجد الحلول في شهر تشرين الأول (أوكتوبر). كذلك يحمل شهر كانون الأول (ديسمبر) حباً وربما غراماً من النظر الأولى، أو انتقالاً إلى موقع عاطفي جديد.
اهتم بصحتك وبعائلتك
إحذر الضغوطات هذه السنة، واهتم بصحتك عند أي عارض. حاول أن تحدث تعديلات في طريقة غذائك إذا كنت لا تعتمد الوقاية في هذا المجال. مارس التمارين الرياضية المطلوبة ولا تهمل هذه الناحية. قد تعرف بعض الصعوبات أو التحديات بين آذار (مارس) وحزيران (يونيو) إذا لم تستجب لهذه التحذيرات. قد يشكل فصل الصيف مفترق طريق على هذا الصعيد، فتلجأ إلى أساليب جديدة وطريقة عيش مختلفة وعادات مناسبة. لكن لا شيء يدعو للقلق، لأن منزلك السادس، أي منزل العائلة والصحة، يبدو متيناً هذا العام، إنما لا تفاجأ إذا شعرت ببعض التراجع في بعض الأحيان واضطررت إلى اتباع علاج معين. لا شيء يدعو للخوف أو القلق، قالفلك يدعمك ويشير إلى شفاء، إذا تعرضت إلى أي مكروه.
أما اهتماماتك بالمحيط العائلي فيكون مضاعفاً هذه السنة، إذ تلجأ إليه في كل مرة تشعر بالقلق. وقد تتأرجح بين الانتماء الكلي والشعور بالحاجة إلى الفرار. أما كوكب (فينوس) الذي يرعى حياتك العائلية فقد يتراجع بين أواخر شهر تموز (يوليو) وأوائل شهر أيلول (سبتمبر)، ما قد يعني بعض الارتباك في الشؤون العائلية أو التغييرات أو ضرورة اتخاذ قرارات حاسمة. قد تراجع أوضاعك المنزلية وتصوب بعض الأساليب أو طريقة التعامل. في هذه الفترة أيضاً قد تقدم على بيع عقار أو شراء منزل أو التغيير في الأثاث والتجهيزات. وتكون الأشهر الثلاثة الأخيرة هي الأنسب للقيام بهذه الخطوات.
كذلك يتحدث الفلك عن قرارات قد يتخذها الأولاد في عائلتك، وقد تبدو مفاجئة في بعض الأحيان، كأن يقرر أحدهم التوقف عن الدراسة، أو السفر لطلب العمل خارج البلاد، أو تغيير الاتجاه كلياً بعد فترة من المواظبة. وربما تفرح بخبر عن حمل أو ولادة بعد طول انتظار.
قد تقدم أيضاً على مساعدة أحد المقربين قي أوقات المحنة، وتكون الملجأ والملاذ للكثيرين في العائلة. يتكل عليك الآخرون ويغرفون من حنانك ومحبتك، في كل وقت.
أخيراً إعلم، عزيزي السرطان، أن مصيرك تقرره أنت خلال هذا العام، الذي يحمل لك فرصاً كثيرة يجب أن تلتقطها في الوقت المناسب، وتحذيرات يجب أن تأخذها بعين الاعتبار عندما تدعو الحاجة.
شهر كانون الثاني (يناير)
ثلاثة أسابيع من العمل البناء
تمتن أوضاعك المهنية في بداية هذا العام، وتخطط للمستقبل بهدوء وطمأنينة. تبدو مدركاً لما يحصل حولك، وتحسب لكل الاحتمالات، وتستثمر في المجال المناسب متكلاً على حدسك الصائب حيناً، ومستشيراً بعض العارفين أحياناً. قد تمر بفترة من التردد والحيرة، إلا أنك تتوصل إلى نتائج ثابتة، وقد تعرف اتفاقاً مذهلاً يفاجئ بعض الأوساط، أو تتلقى عرضاً غير منتظر، وقد تلعب الصدفة دوراً في نجاحك، كما أن الحظ المطلق ينقذك من بعض الأخطار.
ابتداءً من تاريخ 13 يعاكس كوكب (مارس) برجك، وينذر بحوادث تافهة إذا لم تعتمد الوقاية. كما يجعلك مبلبل التفكير قليلاً بشأن مسألة مالية أو خلاف على خيار أو توجه. قد يعترض عليك بعض النافذين والقادرين. ينافسك الأخصام ويضعون العصي في الدواليب، إلا أنك تستعيد بسرعة السيطرة على الأوضاع، وتجد الهدوء اللازم للتفكير واتخاذ القرارات الحكيمة. تطلع على بعض المعلومات والأخبار، وتكتشف ما قد يفاجئك أو يدهشك، ولكنك تنصرف بحكمة ودراية، وتلتقط أنفاسك، لكي تجتاز هذه المرحلة بنجاح. لا تخف، عزيزي السرطان، فحتى لو تكتم البعض عن انطباعاته ونواياه، إلا أن ما يحصل يبدو واضحاً للكثيرين، وهذا الأمر يكون لمصلحتك.
من الممكن أيضاً أن يعاد النظر بعقد أو اتفاق، على أثر بعض الأحداث التي تخرج عن سيطرتك. المهم هو أن تتعامل مع أشخاص صادقين ومسؤولين يستحقون ثقتك وأن لا ترضى بأية إجراءات خارج إطار القانون أو الشرعية.
تشويش في حياتك الشخصية
قد تشكو هذا الشهر من بعض المشاكل على الصعيد الشخصي والعاطفي. وقد تتفاقم في النصف الثاني لكي تضعك في موقف حرج، أو تعرضك لبعض الغش والاحتيال والخيانة، أو تضطرك للتكيف مع أوضاع الطرف الآخر والتغييرات التي يعيشها، ما يستلزم التفهم والتسامح وعدم إثارة النعرات. ربما تجد نفسك مضطراً للدفاع عن وجهة نظرك، والتكيف مع بعض الظروف، أو قبول قطيعة عاطفية يلوح خطرها الآن أيضاً.
إن كوكب (فينوس) الذي يسكن برج الدلو بين 4 و 28، يثير بعض المشاعر السلبية كالغيرة والتملكية أو الإهمال والبرودة واللامبالاة، أو الشكوك والهواجس والازدواجية. أما الوعود والارتباطات الفنية التي لم يمض عليها إلا وقت قصير، فقد تصطدم هذا الشهر بانقلاب في المواقب، ومزاجية عالية تؤدي إلى تغييرات مفاجئة. قد لا تخيم الرومنسية على هذه العلاقات، بل تكون النقاشات المالية مسيطرة على الأجواء، ويؤدي بعضها إلى خلافات وفراق.
شهر شباط (فبراير)
وصية الأفلاك: الصبر
ما زال كوكب (مارس) يتهددك وذلك حتى الخامس والعشرين من هذا الشهر. ما يستدعي الوقاية والانتباه وعدم التهور في الكلام والتصرف. لا تعرض نفسك لحوادث تافهة تكلفك باهظاً. قد لا تسير الأمور كما ترغب بل يواجهك التأخير والتمييع حيناً والنزاعات العقيمة أحياناً أخرى. قد تفرض عليك ترتيبات لا تستسيغها وتخضع لتغييرات تضطر للتأقلم معها. تمر بأزمة ولا تعرف لها حلاً.
قد تبحث عن هويتك أو عن رغباتك الحقيقة وتعيد النظر بطريقة حياتك. تصطدم ببعض ردات الفعل وتحاول أن تفهم أسباب بعض القرارات. تناضل وتكافح من أجل تثبيت موقع أو تجابه بعض الأقوياء والأخصام. قد تبحث مسألة تجارية أو فكرية مع الخارج أو تضطر إلى تأخير استحقاق أو سفر أو لقاء مع بعض النافذين، وربما تلجأ إلى القضاء لتسوية أمر، أو تعرف طوال الشهر نقاشات مع رجال القانون وبعض الإدارات أو المراجع السياسية أو النقابية. قد تحتار بأمرك، خاصة أمام عرض يشكل موضوع خلاف مع الشريك أو بعض المقربين. بالإجمال تعيش قلقاً وإعادة تقويم لبعض الأوضاع، وتغوص في تحليل لما يجب القيام به، وقد تذهب حتى إلى استشارة فرقاء عديدين والإصغاء إلى آرائهم.
إن تجمع كواكب في منزلك الثامن، أي برج الدلو، يشير إلى تحولات شخصية جذرية، وقد يعني ولادة جديدة وتغييراً في النمط، وربما مواجهة رحيل في حياتك. قد تخشى من خطر يطال أحد المقربين أو تبحث في قضية وفاة، أو تسمع خبراً بهذا الصدد من أحد المقربين أو الأصدقاء، وتبدو مهتماً بما حصل. أما الوجه الآخر للوضع الفلكي، فقد يعني اهتماماً بالشؤون الفكرية والفلسفية والروحية أو سفراًَ نهائياً يتقرر الآن.
تلجأ إلى أحضان الحب والحنان
قد تعوض الناحية العاطفية عن الشأن المهني هذا الشهر، ويحمل إليك (فينوس) في برج الحوت أخباراً طيبة واستعدادات مميزة من قبل الشريك تستمر حتى الواحد والعشرين. يدعمك البرج أو الحبيب أو الصديق المقرب ويخفف قلقك والمتاعب. يبدو واعياً لأوضاعك ويحيطك بمحبته واهتمامه، ما يثلج قلبك ويفرحك، فتلجأ إليه في معظم الأحيان. هذا في حين تبدو الحياة الاجتماعية صاخبة، وتساهم في ترطيب الأجواء وإسعادك. إذا كنت وحيداً فقد تعرف لقاءً ممتعاً جداً يبدل لك الأجواء.
تبدو رابحاً على الصعيد العاطفي يا عزيزي، فجاذبيتك تلعب دوراً كبيراً في الاستقطاب. ربما تفرح بصداقة جديدة تنمو، أو تطمئن إلى كتف صديق قديم يكون ملاذاً لك، أو تسعى إلى الأمان بالقرب من أشخاص يوحون لك به وتثق بتفكيرهم وصدقهم. أما الأبراج المتوافقة معك فهي السرطان، الحوت والقوس، في حين أنك تدعم حظك إذا عملت مع مواليد الحمل، الميزان والجدي.
أما وجود كوكب (مارس) في منزلك السابع، فقد يجعلك أكثر حماسة وتطرقاً في الحب. تقوم ببعض المبادرات، تعبر عن عواطفك بصراحة ووضوح، وتلعب أوراقك مفتوحة. قد يجذبك بعض الغرباء أو الأجانب أو أصحاب الثقافات المختلفة. كذلك قد تعقد علاقة مع شخص ينتمي إلى مجال عملك. يخيم جو من التجدد على حياة مواليد السرطان بالإجمال. وقد يذهبون نحو اكتشافات مشوقة، وتحقيق لبعض الأمنيات الشخصية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برج السرطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7bab rony :: أحـــبـــاب رونــــــي :: قسم الابراج-
انتقل الى: