a7bab rony


 
الرئيسيةألبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأبراج تكشف صفات النساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: الأبراج تكشف صفات النساء   الإثنين أغسطس 25, 2008 11:22 am

الأبراج تكشف صفات النساء



برج الحمل".. نحيلة وحادة


إذا كانت المرأة نحيلة وقوية، ووجهُها بيضاوي، وذات جبهة نافرة وأنفها دقيق، متباعدة الحاجبين. قسمات وجهها حادة، في الغالب هي المرأة الحمل، لأن حركاتها سريعة، وستلحظ تباعداً بين أسنانها، بينما شعرها قوي يتدلى على أكتافها، فلا تخاف منها لأنها بسيطة تميل إلى اللين وشدة الحياء نشيطة جداً وأنيقة، لكن علّتها أنها لا تستقر على رأي واحد، وغالباً ما تجيب عن الأسئلة بفظاظة.
"برج الثور".. جبهة عريضة وصدر ممتلئ
أما إذا كانت جبهتها عريضة، ابتسامتها دائمة، وملامحها هادئة ونظراتها معبّرة. كتفاها عريضتان وعنقها غليظ بينما أذناها صغيرتان. صدرها وظهرها متـناسقان، وجسمها قصير ممتلئ وشعرها دائماً بحالة ممتازة، فهي المرأة الثور، إذ ترتدي الملابس التي تمنحها الشعور بالرضا، فهي امرأة قوية البنية ويمكنك الاعتماد عليها في الأعمال الشاقة، ولكن لا تكترث لانطوائها، فلديها شجاعة عاطفية وأخلاقية كبيرة وتتمتع بإحساس عميق.

"برج الجوزاء".. ساحرة ومقنعة
بينما التي تتميز بملامح وجهها الصغيرة والحادة نسبياً، وجبهة بارزة، وأنف مستـقيم وشفتين رقيقـتين، طويلة ونحيلة، ذات ذراعين وساقين طويلتين ومشية سريعة. وسرّها في عينيها، هذه هي المرأة الجوزاء، متحدثة لبقة لديها اهتمامات عديدة، ولكن احذر في تعاملك معها لأن شخصيتها متعددة الوجوه، ويمكنها أن تكون ساحرة ومقنعة جداً.

"برج السرطان".. صبورة وذكية
هناك نوعان من النساء تتشابهان بانتمائهما لبرج السرطان، الأولى لها وجه جميل مستدير طفولي، عينان مستديرتان وفم كبير الحجم وضحكة جذابة، أما النوع الثاني، فرأسها كبير وجبينها مقطب، عظام وجهها بارزة والأسنان كبيرة يبدو عليها التجهم إنما لا يخلو من جاذبية. وأبرز الملامح المشتركة بين الاثنتين الأنف الواسع والذقن المستدير والصدر القليل العرض. ذراعاها وساقاها طويلتان مقارنة مع جسمها. هي خجولة، ولكن احذر إهانتها لأنها تمتعض بسرعة، وميزتها أنها صبورة ولا تتهور إطلاقاً، ذكية وتستخدم حدسها أكثر من المنطق في أحيان كثيرة.

"برج الأسد".. حسنة المظهر والهندام

مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأبراج تكشف صفات النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
a7bab rony :: أحـــبـــاب رونــــــي :: قسم الابراج-
انتقل الى: